مسؤول أمريكى: ضرباتنا انتهت واستهدفت مواقع أعادت إيران بناءها
قال مسؤول كبير في وزارة الحرب الأمريكية، لشبكة فوكس نيوز، إن الولايات المتحدة عاودت استهداف مواقع إيرانية سبق أن تعرضت للقصف منذ اندلاع الحرب في 28 فبراير، بعدما أعادت طهران بناء منظوماتها للدفاع الجوي والصواريخ في منطقة مضيق هرمز.
واكد المسؤول ذاته إن الضربات التي نفذتها الولايات المتحدة ضد أهداف إيرانية "اكتملت".
وأوضح المسؤول أن إيران أعادت نشر وتعزيز قدراتها العسكرية منذ انتهاء الحملة الجوية الأميركية في 7 أبريل الماضي، وهو ما استدعى تنفيذ ضربات جديدة استهدفت مواقع، بينها جزيرة قشم ومدينة سيريك.


