27 يونيو 2026 18:42 11 محرّم 1448
العروبة
  • cibeg

مقتل سوريين اثنين فى انفجار لغم أرضى فى قرية سمكة بريف إدلب الشرقىتوغّل إسرائيلي وقصف بمسيّرة وقنابل صوتية في الجنوب اللبنانينواف سلام: الاتفاق الإطارى هدفه تحقيق الانسحاب الإسرائيلى من كامل الأراضى اللبنانيةحزب الله: اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل مذلة وعار وتنازل عن السيادةوزير الخارجية يستقبل نائبة سكرتير عام الأمم المتحدةباسل رحمى: 79.6 مليار جنيه تمويلات ضخها جهاز تنمية المشروعات لـ4 ملايين مشروعوزير السياحة يلتقي مسئولي كبار منظمي الرحلات الإيطالية لزيادة السائحين إلى مصر9.4 مليار جنيه استثمارات عامة لتمويل 582 مشروعا تنمويا بالدقهليةوزيرة الإسكان تتابع تنفيذ مشروعات «سكن لكل المصريين» بعدد من المدن الجديدةمسئولو «الإسكان» ومكتب برنامج «الهابيتات» في مصر يناقشون ملفات العمل المشتركالفضة تخسر أكثر من 7% خلال أسبوع.. وعيار 999 يتراجع إلى 104 جنيهاتاحذر النصب.. الرقابة المالية تدرج 5 صفحات لتسييل التقسيط في القائمة السوداء
الرياضة

لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60% من مستحقات الموسم الماضي

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

يترقب لاعبو الزمالك صرف باقي مستحقاتهم المالية الخاصة بالموسم الماضي، في ظل الوعود التي تلقوها من مسئولي النادي بإنهاء هذا الملف خلال الفترة المقبلة، بما يساعد على توفير حالة من الاستقرار داخل الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وكانت إدارة الزمالك قد صرفت للاعبين نحو 40% من إجمالي مستحقاتهم عن الموسم المنقضي، بينما يتبقى 60% لم يتم صرفها حتى الآن، وتعمل الإدارة على توفير السيولة المالية اللازمة لإنهاء هذا الملف في أقرب وقت.

ومن المنتظر أن تشمل الدفعة المتبقية احتساب نسبة المشاركة الخاصة بكل لاعب، حيث تختلف قيمة المستحقات من لاعب لآخر، وفقًا لعدد المباريات التي شارك فيها خلال الموسم، وذلك وفقًا لبنود العقود المبرمة مع اللاعبين.

وأكدت مصادر أن مسئولي الزمالك أبلغوا اللاعبين بعزمهم صرف المستحقات المتأخرة في أقرب فرصة، من أجل غلق هذا الملف قبل الدخول في مرحلة الإعداد للموسم الجديد، بما يساهم في توفير أجواء مستقرة داخل الفريق.

وتسعى إدارة النادي إلى الحفاظ على تركيز اللاعبين خلال فترة التحضيرات، خاصة في ظل ارتباط الفريق بمنافسات محلية وقارية مهمة، إذ ترى أن إنهاء ملف المستحقات سيكون خطوة مهمة لدعم الاستقرار الفني والإداري، وتحفيز اللاعبين على تقديم أفضل مستوياتهم مع انطلاق الموسم الجديد.

لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60% من مستحقات الموسم الماضي