الأهلى يستقر على خماسى تحت السن فى الموسم الجديد
استقر مسئولو النادي الأهلي على قائمة الخماسي الذي سيتم قيده في قائمة تحت السن بالموسم الجديد من مواليد 2005، في ظل استقراره على بعض الأسماء الذين سيتم قيدهم مع تسويق باقي اللاعبين من فريق الشباب سواء عن طريق الاستغناء أو توقيع عقد ثلاثي معهم.
واللاعبون الخمسة الذين يدرس الأهلي مناقشتهم هم: محمد عبد الله وأحمد خالد كباكا ومحمد رأفت وعمر سيد معوض وأحمد عابدين، وقد يتم خروج بعض اللاعبين منهم على سبيل الإعارة في الميركاتو الحالي، ووقتها سيتم مناقشة تسجيل بعض الأسماء الأخرى في قائمة خماسي تحت السن.
وكان إبراهيم الأسيوطي ظهير أيمن فريق الشباب ضمن المرشحين للقيد في قائمة تحت السن بالموسم الجديد، ولكن إصابة اللاعب بالرباط الصليبي قد تؤجل قرار قيد اللاعب في قائمة الموسم الجديد.
يناقش مسئولو النادي الأهلي فكرة رفع اسم إبراهيم الأسيوطي ظهير أيمن الفريق الشاب، على أن يتم قيده في يناير المقبل، عقب الانتهاء من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.
ويخضع الأسيوطي في الوقت الحالي لأداء برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ولن يلحق ببداية الموسم الجديد، وهو ما دفع مسئولي الأهلي للتفكير في رفع اسمه بشكل مؤقت من القائمة، على أن يتم قيده بدءا من يناير المقبل، عقب العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.
وفي حال استقر الأهلي على رفع اسم الأسيوطي من قائمة الخمسة لاعبين الذين سيتم قيدهم تحت السن في الموسم الجديد، سيقوم النادي بتأمين موقفه وحقه في اللاعب، لمنع انتقاله لأي نادي آخر.


