الرئيس الأمريكى يعلن ترشيح لانس شروير لتولى منصب مدير إدارة الهجرة والجمارك
أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ترشيح لانس شروير، الشرطي السابق في ولاية أوكلاهوما، لتولي منصب مدير إدارة الهجرة والجمارك
وكتب ترامب في منشور له على منصة "تروث سوشيال" الليلة: "يسرني أن أعلن ترشيحي لانس شروير لمنصب مدير إدارة الهجرة والجمارك القادم. فهو يتمتع بخبرة تزيد عن 29 عاما في مجال إنفاذ القانون في أوكلاهوما".
وسيخلف شروير، الذي يشغل حاليًا منصب كبير مستشاري وزير الأمن الداخلي ماركواين مولين، تود ليونز الذي تولى هذا المنصب في مارس 2025، خلال تكثيف ترامب حملته الصارمة لإنفاذ قوانين الهجرة، قبل أن يترك منصبه في الشهر الماضي.
وقال ترامب في منشوره إن "شروير وطني ذو خبرة ميدانية حقيقية، وقائد مُحنَك يتمتع بخبرة تمتد لعقودٍ في القبض على أخطر المجرمين، بما في ذلك قيادته لشراكات إنفاذ القانون مع إدارة الهجرة والجمارك، كما يمتلك شروير خبرة مباشرة في إبعاد المهاجرين غير الشرعيين عن شوارعنا.. والأهم من ذلك، أن شروير يمتلك ما يلزم لاحتجاز وترحيل المجرمين المهاجرين غير الشرعيين، بمن فيهم القتلة والمغتصبون وتجار المخدرات، بمعدلٍ لم يسبق له مثيل. وتذكروا، أن إدارتنا لديها أعلى معدل اعتقالات يومي من قبل إدارة الهجرة والجمارك وهيئة الجمارك وحماية الحدود مقارنةً بإدارة أي رئيس آخر.. ويجب على مجلس الشيوخ المصادقة على تعيين شروير فورًا ".


