25 يونيو 2026 17:47 9 محرّم 1448
العروبة
  • cibeg

3 شهداء فى استهداف مسيّرة إسرائيلية جنوب لبنان.. وتحركات عسكرية فى مرجعيونفنزويلا تحوّل عددا من المدارس إلى مراكز إيواء بسبب زلزال مزدوجإيران: أمريكا لا تصدّر سوى الوعود الكاذبة وفول الصويا المعدل وراثيًافنزويلا تعلن توفير خدمات الإنترنت والهاتف والتلفزيون مجانا لمدة 48 ساعةجمعية الأورمان تقدم خدمات طبية واجتماعية لـ1638 مستفيدا بالفيوم وكفر الشيخ والمنوفيةأول تعليق من جيهان الشماشرجى بعد حكم براءتهاتصدع الأراضى الفنزويلية وشقوق عميقة بعد الزلزالين المدمرينالاستثمار: 416 مشروعا باستثمارات تتجاوز 14.7مليار دولار وتوفر نحو 55 ألف فرصة عملإطلاق أول سيارة كهربائية مجمعة محليا بالكامل خلال الربع الثالث لعام 2026مذكرة تفاهم بين ”نقل الكهرباء” و”هيكا داتا” لدراسة إقامة مشروع مركز بياناتمان إيست تكشف عن سوإيست S06 DM وسوإيست S08 DM في السوق المصري بتقنية Plug in Hybridوزير الاستثمار يتفقد مصنع كولد أليكس للصناعات الغذائية ضمن جولة موسعة بالإسكندرية
الأخبار اخبار مصر

الرئيس السيسى يهنئ أبناء وزارة الخارجية بمرور 200 عام على الدبلوماسية المصرية

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية، تقدم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالتهنئة لأبناء وزارة الخارجية نساء ورجالا الذين عملوا على مدار الأجيال المتعاقبة بكل إخلاص وكفاءة في أداء رسالتهم السامية في تمثيل الدولة المصرية لدى دول العالم والمنظمات الدولية.

وأضاف الرئيس السيسى- عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى-:"وفي هذه المناسبة التاريخية، نتذكر بكل إجلال أعلام الدبلوماسية المصرية أصحاب البصمات المشهودة في المواقف الصعبة" .

وتابع الرئيس السيسى:"تمنياتي لأعضاء وزارة الخارجية بالتوفيق في جميع أعمالهم، والاستمرار في إعلاء كلمة الحق، ونشر السلام، والتمسك بالقيم الأصيلة في علاقاتنا الدولية".

الرئيس السيسى يهنئ أبناء وزارة الخارجية بمرور 200 عام على الدبلوماسية المصرية