23 يونيو 2026 21:52 7 محرّم 1448
العروبة
  • cibeg

لدغة ثعبان تنهى حياة ربة منزل خلال مساعدة زوجها فى شتل الأرز بالشرقيةبوتسوانا: انتعاش طفيف في مبيعات الألماس مع تحسن الطلب الأمريكي والصينيالمنظمة البحرية الدولية تبدأ إجلاء أكثر من 11 ألف بحار من مضيق هرمزالبرتغال ضد أوزبكستان.. رونالدو يسجل ثاني أهدافه والثالث لبلادهطرح محال تجارية ووحدات إدارية ومهنية للبيع بمدن بدر والمنصورة الجديدة والعبوروزير الاستثمار يقود حوارًا موسعًا مع أعضاء جمعية الاستثمار المباشر EPEAغرف الملابس والكيماوية والنسيجية تشارك في تسليم جوائز أفضل الشركات أداءسهم مدينة مصر يحقق إجمالي عائد استثماري 84% للمساهمين بالنصف الأول من 2026بروتوكول تعاون بين الرقابة المالية وجهاز الإحصاء لتعزيز تكامل البيانات والمؤشراتوزير الصناعة يبحث مع مسؤولي شركة سامسونج إلكترونيكس مشروعاتها وخططها التوسعية726 مليون جنيه للاستحواذ على الإسكندرية للغزلالبنك العربي الأفريقي الدولي يحقق إنجازاً تنموياً جديداً من خلال مبادرة ”نترك أثراً
الأخبار

وزير الخارجية يبحث هاتفيا مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية

وزير الخارجية
وزير الخارجية

جري اتصال هاتفي بين د. بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، والشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، اليوم الثلاثا، وذلك في إطار التشاور والتنسيق المستمر بين البلدين الشقيقين بشأن التطورات الإقليمية الراهنة.

عكس الاتصال عمق العلاقات الأخوية التي تجمع مصر والإمارات، والحرص المشترك على مواصلة التنسيق والتشاور الوثيق إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك. كما بحث الوزيران التطورات فى المنطقة على خلفية التوقيع على مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية.

اكد الوزير عبد العاطى أهمية العمل على استعادة الثقة بين مختلف الأطراف الإقليمية، واهمية معالجة الشواغل الامنية لدول المنطقة وعلي رأسها دول الخليج العربي وضمان عدم تكرار الاعتداءات التي وقعت عليها وفق محددات واضحة تضمن اعادة بناء الثقة. كما شددا على أهمية مواصلة التنسيق لمواجهة التحديات الإقليمية الراهنة ودعم الجهود الرامية إلى تحقيق السلام والاستقرار والتنمية في المنطقة.

وزير الخارجية يبحث هاتفيا مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية