27 يونيو 2026 17:42 11 محرّم 1448
العروبة
  • cibeg

مقتل سوريين اثنين فى انفجار لغم أرضى فى قرية سمكة بريف إدلب الشرقىتوغّل إسرائيلي وقصف بمسيّرة وقنابل صوتية في الجنوب اللبنانينواف سلام: الاتفاق الإطارى هدفه تحقيق الانسحاب الإسرائيلى من كامل الأراضى اللبنانيةحزب الله: اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل مذلة وعار وتنازل عن السيادةوزير الخارجية يستقبل نائبة سكرتير عام الأمم المتحدةباسل رحمى: 79.6 مليار جنيه تمويلات ضخها جهاز تنمية المشروعات لـ4 ملايين مشروعوزير السياحة يلتقي مسئولي كبار منظمي الرحلات الإيطالية لزيادة السائحين إلى مصر9.4 مليار جنيه استثمارات عامة لتمويل 582 مشروعا تنمويا بالدقهليةوزيرة الإسكان تتابع تنفيذ مشروعات «سكن لكل المصريين» بعدد من المدن الجديدةمسئولو «الإسكان» ومكتب برنامج «الهابيتات» في مصر يناقشون ملفات العمل المشتركالفضة تخسر أكثر من 7% خلال أسبوع.. وعيار 999 يتراجع إلى 104 جنيهاتاحذر النصب.. الرقابة المالية تدرج 5 صفحات لتسييل التقسيط في القائمة السوداء
عربي ودولي

رئيس الإمارات وترامب يبحثان هاتفياً تطورات الشرق الأوسط

زايد
زايد

بحث رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد، الثلاثاء، خلال اتصال هاتفي، مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، مختلف جوانب التعاون الاستراتيجي والعمل المشترك بين البلدين، بما يعزز العلاقات الثنائية، ويخدم مصالحهما المتبادلة.

كما استعرض الجانبان التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، وتبادلا وجهات النظر بشأنها، حسبما ذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام).

رئيس الإمارات وترامب يبحثان هاتفياً تطورات الشرق الأوسط