27 يونيو 2026 00:45 10 محرّم 1448
العروبة
  • cibeg

مقتل 30 مسلحا في غارات للجيش الصومالي بإقليم شبيلي الوسطىالتلفزيون الإيرانى يعلن إطلاق طلقات وصواريخ تحذيرية باتجاه سفن فى مضيق هرمزالقيادة المركزية الأمريكية تعلن شن غارات جوية ضد أهداف عسكرية فى إيرانالسنغال تكتسح العراق بخماسية وتعزز فرصها فى التأهل لدور الـ32 بكأس العالمفرنسا تحسم صدارة المجموعة التاسعة فى كأس العالم برباعية ضد النرويجبابي جي يضيف الهدف الرابع للسنغال في مرمى العراق بكأس العالمالصين تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في الأبيض بولاية كردفان السودانيةارتفاع حصيلة ضحايا زلزال فنزويلا إلى 929 قتيلا و3 آلاف مصابمسئولة أممية: الدعم الخارجي يطيل أمد الحرب في السودان.. والتصعيد يهدد ”الأبيض” كردفانانتقد مندوب السودان لدى الأمم المتحدة مسارات التفاوضية الخاصة بالأزمة السودانيةفوز المرشحة المصرية السفيرة ندى دراز بعضوية لجنة مكافحة كافة أشكال التمييز ضد المرأة CEDAWروبيو: اتفاق لبنان وإسرائيل يؤسس لتعاون عسكرى ثلاثى
الرياضة

السلة يغرم الأهلى 50 ألف جنيه

السلة
السلة

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة توقيع عقوبات على جماهير النادي الأهلي، على خلفية التجاوزات التي شهدتها المباراة الثانية من نهائي دوري كرة السلة، والتي أُقيمت يوم الأحد الماضي على صالة برج العرب بالإسكندرية.

وأوضح الاتحاد، في بيان رسمي، أنه تقرر توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على النادي الأهلي، بسبب ما بدر من جماهير الفريق عقب اللقاء.

كما قرر الاتحاد توجيه إنذار أخير لجماهير الأهلي، مؤكدًا أنه في حال تكرار أي تجاوزات خلال المباريات المقبلة، سيتم إخطار شركة تذكرتي لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الجماهير المتسببة في تلك الأحداث، والتي قد تصل إلى إيقافهم عن حضور المباريات.

وأكد الاتحاد المصري لكرة السلة حرصه على الحفاظ على الروح الرياضية والانضباط داخل المدرجات، بما يضمن خروج المنافسات بالشكل الحضاري الذي يليق بكرة السلة المصرية.

السلة يغرم الأهلى 50 ألف جنيه