27 يونيو 2026 18:54 11 محرّم 1448
العروبة
  • cibeg

مقتل سوريين اثنين فى انفجار لغم أرضى فى قرية سمكة بريف إدلب الشرقىتوغّل إسرائيلي وقصف بمسيّرة وقنابل صوتية في الجنوب اللبنانينواف سلام: الاتفاق الإطارى هدفه تحقيق الانسحاب الإسرائيلى من كامل الأراضى اللبنانيةحزب الله: اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل مذلة وعار وتنازل عن السيادةوزير الخارجية يستقبل نائبة سكرتير عام الأمم المتحدةباسل رحمى: 79.6 مليار جنيه تمويلات ضخها جهاز تنمية المشروعات لـ4 ملايين مشروعوزير السياحة يلتقي مسئولي كبار منظمي الرحلات الإيطالية لزيادة السائحين إلى مصر9.4 مليار جنيه استثمارات عامة لتمويل 582 مشروعا تنمويا بالدقهليةوزيرة الإسكان تتابع تنفيذ مشروعات «سكن لكل المصريين» بعدد من المدن الجديدةمسئولو «الإسكان» ومكتب برنامج «الهابيتات» في مصر يناقشون ملفات العمل المشتركالفضة تخسر أكثر من 7% خلال أسبوع.. وعيار 999 يتراجع إلى 104 جنيهاتاحذر النصب.. الرقابة المالية تدرج 5 صفحات لتسييل التقسيط في القائمة السوداء
الرياضة

مدرب أوروجواي يعترف بالفشل بعد وداع المونديال

مدرب أوروجواي
مدرب أوروجواي

تحدث مارسيلو بيلسا مدرب أوروجواي عن اعترافه بتحمل مسئولية خروج فريقه من كأس العالم لكرة القدم بعد الهزيمة 1 - صفر أمام إسبانيا في المجموعة الثامنة، مشيرا إلي أنه فشل في تحويل مجموعة من اللاعبين الموهوبين إلى فريق قادر على تجنب خيبة الأمل.

وأشار بيلسا بحسب رويترز إلى أن مسيرة أورجواي فى البطولة أضعفتها أخطاء دفاعية كان من الممكن تجنبها، بالإضافة إلى ضعف الكفاءة الهجومية.

كما رد على سؤال حول ما فعله لكرة القدم في أورجواي بعد 39 شهراً من توليه المسؤولية، قال الأرجنتيني بيلسا، «لا شيء». وأضاف أن مساهمة المدرب لا تؤتي ثمارها من دون تحقيق نتائج.

كما أشار بيلسا إلى أن إسبانيا فرضت أسلوبها بشكل أكثر طبيعية، وسط محاولات من منتخبه للحفاظ على تكافؤ المباراة.

مدرب أوروجواي يعترف بالفشل بعد وداع المونديال