25 يونيو 2026 17:16 9 محرّم 1448
العروبة
  • cibeg

جمعية الأورمان تقدم خدمات طبية واجتماعية لـ1638 مستفيدا بالفيوم وكفر الشيخ والمنوفيةأول تعليق من جيهان الشماشرجى بعد حكم براءتهاتصدع الأراضى الفنزويلية وشقوق عميقة بعد الزلزالين المدمرينالاستثمار: 416 مشروعا باستثمارات تتجاوز 14.7مليار دولار وتوفر نحو 55 ألف فرصة عملإطلاق أول سيارة كهربائية مجمعة محليا بالكامل خلال الربع الثالث لعام 2026مذكرة تفاهم بين ”نقل الكهرباء” و”هيكا داتا” لدراسة إقامة مشروع مركز بياناتمان إيست تكشف عن سوإيست S06 DM وسوإيست S08 DM في السوق المصري بتقنية Plug in Hybridوزير الاستثمار يتفقد مصنع كولد أليكس للصناعات الغذائية ضمن جولة موسعة بالإسكندريةوزير المالية: الاقتصاد المصرى في وضع أفضل.. والإصلاح عملية مستمرةاقتصادية قناة السويس تستقبل وفدا رفيع المستوى من جمهورية مدغشقرماكرون يعلن إرسال فريق إنقاذ فرنسي إلى فنزويلا بعد الزلزالين المدمرين30 هزة ارتدادية وارتفاع حصيلة ضحايا زلزالي فنزويلا المدمرين إلى 164 قتيلا
عربي ودولي

الإمارات وبريطانيا تبحثان تعزيز التعاون وتطورات الأوضاع بالمنطقة

الإمارات وبريطانيا
الإمارات وبريطانيا

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد آل نهيان، خلال اتصال هاتفي، مع وزيرة الخارجية والكومنولث والتنمية في المملكة المتحدة إيفيت كوبر، سبل تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين وآفاق تطوير التعاون المشترك في مختلف المجالات.

وذكرت وزارة الخارجية الإماراتية - وفق بيان أصدرته الأربعاء - أن الجانبين استعرضا خلال الاتصال فرص توسيع التعاون الثنائي في القطاعات الداعمة للتنمية والازدهار المستدام، بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين والشعبين الصديقين.

وأكد الشيخ عبدالله بن زايد عمق العلاقات الاستراتيجية التي تجمع دولة الإمارات والمملكة المتحدة، والحرص المشترك على استثمار الفرص المتاحة لتعزيز هذه الشراكة بما يحقق مزيداً من التقدم والازدهار للجانبين.

كما تناول الاتصال مجمل التطورات الإقليمية والأوضاع الراهنة في المنطقة، إلى جانب بحث سبل دعم الجهود الدولية الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار على المستويين الإقليمي والدولي.

الإمارات وبريطانيا تبحثان تعزيز التعاون وتطورات الأوضاع بالمنطقة