24 يونيو 2026 05:31 8 محرّم 1448
العروبة
  • cibeg

الرياضة

تدعيم أوروبى لجهاز وادى دجلة.. محمد الشيخ يستعين بمدرب صربى ومعد بدنى بريطانى

وادى دجلة
وادى دجلة

واصل نادي وادي دجلة استعداداته للموسم الجديد بإجراء تعديلات على الجهاز الفني المعاون للمدير الفني محمد الشيخ، في إطار خطة النادي لدعم الفريق بعناصر جديدة بعد الموسم المميز الذي قدمه "الغزلان" في الدوري الممتاز.

وشهد الجهاز الفني انضمام الصربي نيكولاس فلاميديوس في منصب المدرب المساعد، إلى جانب البريطاني جيمس ويل الذي سيتولى مهمة الإعداد البدني للفريق خلال المرحلة المقبلة.

في المقابل، أنهى النادي مشوار الثنائي ماركو لوزانتش مخطط الأحمال البدنية، والكرواتي ماريو ديسبوتوفيتش المدير الرياضي، بعد سنوات من العمل داخل منظومة وادي دجلة، حيث قضى الأخير خمسة أعوام مع النادي.

وكان وادي دجلة قد أعلن في وقت سابق تجديد عقد المدير الفني محمد الشيخ لموسم جديد، بعد النتائج المميزة التي حققها الفريق في أول مواسمه عقب العودة إلى الدوري المصري الممتاز.

وقدم وادي دجلة موسمًا قويًا تحت قيادة محمد الشيخ، حيث تصدر مجموعة تفادي الهبوط برصيد 53 نقطة، محققًا 6 انتصارات و6 تعادلات مقابل هزيمة واحدة فقط خلال المرحلة النهائية من المسابقة.

كما ظهر الفريق بصورة مميزة على المستوى الهجومي والدفاعي، بعدما سجل لاعبوه 29 هدفًا واستقبلت شباكه 13 هدفًا فقط، ليحصد أحد أفضل الأرقام في المجموعة.

وامتدت نجاحات وادي دجلة إلى بطولة كأس عاصمة مصر، بعدما بلغ الدور نصف النهائي قبل الخسارة أمام إنبي، فيما ودع منافسات كأس مصر من دور الـ32 عقب الهزيمة أمام بتروجت.

وتسعى إدارة وادي دجلة للحفاظ على حالة الاستقرار الفني التي يعيشها الفريق، مع تدعيم الجهاز الفني بعناصر جديدة، أملاً في تحقيق نتائج أفضل خلال الموسم المقبل والمنافسة على مراكز متقدمة في الدوري الممتاز.

تدعيم أوروبى لجهاز وادى دجلة.. محمد الشيخ يستعين بمدرب صربى ومعد بدنى بريطانى