28 يونيو 2026 21:46 12 محرّم 1448
العروبة
  • cibeg

حسن عبد الله: مصر تستضيف الاجتماعات السنوية للبنك الإفريقى للتصدير والاستيرادالبنك الأوروبي للاستثمار يدعم تصنيع اللقاحات فى مصر بمساعدة تقنية لمشروع فاكسيرا”البنك الدولى”: الاقتصاد المصرى أظهر صلابة بمواجهة تداعيات التصعيد الإقليمىالبنك المركزى المصرى يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض.مليار دولار من البنك الدولى لمصر.. دفعة قوية للإصلاحات الاقتصادية والتحول الأخضركريستالينا جورجيفا تؤكد حرص صندوق النقد على استمرار التعاون الوثيق مع مصراستكمالا لدعم التحول الرقمي.. البنك الأهلي المصري وماستركارد يوقعان بروتوكول مع مجموعة مواصلات مصر لرقمنة مدفوعات النقل الجماعيياسمينا عيسي تتوج بذهبية زوجي السيدات ببطولة فرنسا للريشة الطائرة البارالمبيةسيف عيسى يتوج بذهبية بطولة البوسنة المفتوحة للتايكوندوهانيا الحمامى تتوج ببطولة العظماء الثمانية للاسكواش فى باريسمصر تتوج بكأس أفريقيا الأولى لناشئى البادلحققت نجمة التنس المصرية ميار شريف لقب بطولة بريشيا المفتوحة للتنس في إيطاليا
الرياضة

منتخب مصر للشطرنج يغادر إلى أوغندا للمشاركة في بطولة أفريقيا للناشئين

شطرنج
شطرنج

غادرت بعثة المنتخب المصري للشطرنج للناشئين مطار القاهرة الدولي اليوم الخميس في طريقها إلى أوغندا للمشاركة في بطولة إفريقيا التي تقام في مدينة إنتيبي بأوغندا خلال الفترة من 14 إلى 23 مايو الجاري

يترأس بعثة المنتخب المصري للشطرنج في بطولة أفريقيا بدولة أوغندا وليد عاصم عضو مجلس الإدارة ويرأس البعثة الفنية خالد عبدالرازق وسيد بركات وماركو فادي وتضم 18 لاعب ولاعبة.

كان في توديع البعثة في مطار القاهرة الدولي اللواء مختار عمارة، رئيس الاتحاد المصري للشطرنج، جورج سمير نائب رئيس الاتحاد وذلك تشجيعا لهم وتحفيزهم قبل السفر إلى أوغندا.

منتخب مصر للشطرنج يغادر إلى أوغندا للمشاركة في بطولة أفريقيا للناشئين