27 يونيو 2026 19:25 11 محرّم 1448
العروبة
  • cibeg

عربي ودولي

ولي العهد السعودي ورئيس الإمارات يبحثان هاتفيًا استقرار بالمنطقة

السعودية
السعودية

بحث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء، في اتصال هاتفي، أجراه الثلاثاء، بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات مجالات التعاون بين البلدين.

كما ناقش الجانبان -وفقا لوكالة الأنباء السعودية- المستجدات الإقليمية والجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

ولي العهد السعودي ورئيس الإمارات يبحثان هاتفيًا استقرار بالمنطقة