25 يونيو 2026 17:34 9 محرّم 1448
العروبة
  • cibeg

جمعية الأورمان تقدم خدمات طبية واجتماعية لـ1638 مستفيدا بالفيوم وكفر الشيخ والمنوفيةأول تعليق من جيهان الشماشرجى بعد حكم براءتهاتصدع الأراضى الفنزويلية وشقوق عميقة بعد الزلزالين المدمرينالاستثمار: 416 مشروعا باستثمارات تتجاوز 14.7مليار دولار وتوفر نحو 55 ألف فرصة عملإطلاق أول سيارة كهربائية مجمعة محليا بالكامل خلال الربع الثالث لعام 2026مذكرة تفاهم بين ”نقل الكهرباء” و”هيكا داتا” لدراسة إقامة مشروع مركز بياناتمان إيست تكشف عن سوإيست S06 DM وسوإيست S08 DM في السوق المصري بتقنية Plug in Hybridوزير الاستثمار يتفقد مصنع كولد أليكس للصناعات الغذائية ضمن جولة موسعة بالإسكندريةوزير المالية: الاقتصاد المصرى في وضع أفضل.. والإصلاح عملية مستمرةاقتصادية قناة السويس تستقبل وفدا رفيع المستوى من جمهورية مدغشقرماكرون يعلن إرسال فريق إنقاذ فرنسي إلى فنزويلا بعد الزلزالين المدمرين30 هزة ارتدادية وارتفاع حصيلة ضحايا زلزالي فنزويلا المدمرين إلى 164 قتيلا
الرياضة

أليو ديانج يغادر القاهرة بعد مباراة الأهلى والمصري إلى فالنسيا الإسبانى

ك
ك

يغادر المالى أليو ديانج، نجم خط وسط النادى الأهلى، القاهرة عقب مواجهة المارد الأحمر مع المصري البورسعيدى بالجولة الأخيرة لدوري نايل، والمقرر لها 20 مايو الجاري للانضمام لصفوف فالنسيا الإسبانى.

وأصبح المالي أليو ديانج رابع لاعب أجنبي في تاريخ النادي يرتدي شارة قيادة الفريق الأحمر منذ نشأة النادي عام 1907، حيث ارتدى اللاعب المالي شارة الكابتن في الشوط الثاني من عمر مباراة فريقه أمام الزمالك في قمة الجولة الخامسة من مرحلة حسم لقب الدوري المصري، بعد خروج أحمد رمضان بيكهام.

وسبق أن ارتدى 3 لاعبين أجانب، هم: الفلسطيني مروان الكنفاني والسوداني عبد المنعم شطة والتونسي علي معلول شارة قيادة الأهلي من قبل وجاء بعدهم التونسي علي معلول.

وتنتهى علاقة ديانج بالأهلي حيث سيرحل بنهاية الموسم الجاري ليبدأ رحلته مع فالنسيا الاسبانى الذى وقع له منذ فترة طويلة ليلعب في صفوفه بالموسم المقبل بعد رحلة طويلة مع الأهلي بدأت صيف 2019 قادماً من مولودية الجزائر ، ورحل اللاعب موسماً على سبيل الإعارة للدوري السعودي.

أليو ديانج يغادر القاهرة بعد مباراة الأهلى والمصري إلى فالنسيا الإسبانى